تخطى الى المحتوى
💄 عرض ١+١ على المكياج! أضيفي قطعة أو أكثر إلى سلتك ووفّري! ➔ تسوقي الآن
💄 عرض المكياج ١+١ مجاناً!تسوقي الآن

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني الإضافة إلى الطلب الذي قمت بتقديمه للتو؟

للأسف، لا يُمكننا إضافة أي منتجات إضافية بعد تقديم الطلب. تواصل معنا مباشرةً خلال ساعات العمل، وقد نتمكن من إلغاء طلبك الحالي لتقديم طلب جديد. سنحتاج إلى رقم طلبك وعنوان بريدك الإلكتروني.

أين تأكيد الطلب الخاص بي؟

يرجى الانتظار بضع دقائق حتى يصل البريد الإلكتروني. وأيضًا، في بعض الأحيان قد ينتهي الأمر بتأكيد طلبك في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها/البريد العشوائي في بريدك الإلكتروني. إذا لم تتمكن من العثور على التأكيد الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء الودود لدينا.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بمجرد تعبئة طلبك وشحنه، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن تحتوي على رابط لتتبع طلبك باستخدام رقم التتبع. يرجى الاتصال بنا إذا كنت تواجه صعوبات في التتبع.

كم تكلفة الشحن داخل الإمارات؟

سيتم حساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الخروج.

نقوم بالشحن إلى كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة - سواء في دبي أو أبو ظبي أو الشارقة أو العين أو عجمان أو الفجيرة أو رأس الخيمة أو أم القيوين.

سيتم فرض رسوم شحن ثابتة قدرها 35 درهمًا إماراتيًا على الطلبات التي تقل قيمتها عن 300 درهم إماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الطلبات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة التي تزيد عن 300 درهم إماراتي تحصل على شحن مجاني .

طريقة التسليم
إجمالي الطلب
يكلف
مواعيد التسليم
البريد القياسي
أقل من 300 درهم إماراتي
35 درهمًا إماراتيًا
2-5 أيام*
البريد القياسي
أكثر من 300 درهم إماراتي
ًالشحن مجانا
2-5 أيام*
كم تكلفة الشحن الدولي؟

نحن نقدم حاليًا خدمة الشحن إلى دولة الإمارات العربية المتحدة فقط.

للطلبات الأسترالية، يرجى زيارة skino2.com.au

متى يجب أن أتوقع وصول طلبي؟

طلبات الإمارات العربية المتحدة

نهدف إلى شحن الطلبات المُقدمة قبل الساعة ١٢ ظهرًا من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم. أما الطلبات المُقدمة بعد هذا الوقت، فسيتم شحنها في يوم العمل التالي.

يرجى السماح ببضعة أيام إضافية ليتم شحن الطلبات وتسليمها عندما يكون لدينا عرض أو عطلة رسمية.

الطلبات التي يتم شحنها عبر البريد القياسي

2-5 أيام عمل من الطلب إلى التسليم

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا الإلكتروني للتحقق من حالة طلبك.

عند شحن طلبك، ستتلقى إشعارًا عبر البريد الإلكتروني منا يتضمن رقم تتبع يمكنك استخدامه للتحقق من حالته. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 48 ساعة حتى تتوفر معلومات التتبع لدى شركة الشحن.

طلبات الإمارات العربية المتحدة: إذا لم تستلم طلبك خلال 7-10 أيام عمل (95% من طلباتنا تصل خلال 2-5 أيام عمل) من استلام بريدك الإلكتروني لتأكيد الشحن، فيرجى الاتصال بمزود خدمة التوصيل كما هو مذكور في بريدك الإلكتروني لتأكيد الشحن.

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة بعد الاتصال بالبريد السريع، فيرجى إخبارنا وسنساعدك بأفضل ما في وسعنا.

هل يمكنني إضافة عنوان الشحن أو تعديل عنواني الحالي؟

نعم، بالتأكيد! ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك، ثم اختيار "دفتر العناوين". الآن، يمكنك إضافة أو تعديل عناوين الشحن الخاصة بك.

يرجى الملاحظة: لا يمكن القيام بذلك بأثر رجعي، ويجب القيام به قبل تقديم طلبك. سيتم شحن جميع الطلبات إلى العنوان المحدد عند تقديم طلبك.

هل يمكنني التسوق بدون حساب؟

نعم، يمكنك ذلك باختيار إتمام عملية الشراء كضيف. مع ذلك، سنحتاج إلى بعض التفاصيل منك، مثل رقم هاتفك وعنوانك، حتى نتمكن من معالجة طلبك وتحديد وجهة إرساله.

ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بك؟

ما هي المدة المتاحة لي لإرجاع المنتج؟

من وقت الشحن سيكون لديك 30 يومًا لإرجاع مشترياتك، طالما أنها تتوافق مع سياسة الإرجاع الخاصة بنا.

ما هي سياسة الإسترجاع؟

نسعى دائمًا لضمان دقة التوصيل بنسبة 100%، مع ضمان وصول كل منتج بحالة ممتازة إلى عملائنا. في حال وجود أي أخطاء، يسعدنا استرداد أموالك إذا استوفيت الشروط التالية:

  • تم العثور على المنتج (المنتجات) معيبًا أو تالفًا عند التسليم
  • تم تسليم منتج غير صحيح
  • كان المنتج (المنتجات) على وشك الانتهاء أو انتهت صلاحيته بالفعل عند تسليمه
  • كان المنتج (المنتجات) موجودًا في الطلب الأولي ولكن لم يتم تسليمه

ما هي شروط الإسترجاع؟

  • يجب أن تتوافق جميع المنتجات المراد إرجاعها مع الشروط والأحكام التالية:
  • يجب أن يكون المنتج (المنتجات) في حالة الشراء الأصلية غير المستخدمة
  • يجب أن تكون عبوة كل منتج غير مفتوحة وغير مشوهة بأي شكل من الأشكال
  • يجب أن يكون المنتج (المنتجات) مصحوبًا بإثبات الشراء مثل الإيصال أو فاتورة ضريبية ويتم شراؤه مباشرة من موقع skino2.ae وليس من أي بائع تابع لجهة خارجية.
  • يجب أيضًا إرجاع جميع المستندات والأجزاء والملحقات التي تم تسليمها مع المنتج (المنتجات)

كيف سأستلم المبلغ المسترد؟

سنرد لك المبلغ عبر طريقة الدفع الأصلية. إذا دفعت عبر الإنترنت، فسيتم إضافة المبلغ المسترد إلى حسابك البنكي/بطاقة الائتمان أو المحفظة الزرقاء التي استخدمتها للدفع.

إذا قمت بالدفع من خلال Blue Prepaid، فسيتم إضافة المبلغ المسترد إلى بطاقة Blue Prepaid جديدة سنرسلها إليك عبر البريد الإلكتروني.

هل هناك أي منتجات مستثناة من الإرجاع؟

لا يمكن إرجاع أو استرداد قيمة الهدايا المجانية وأي منتجات معروضة للبيع أو مصنفة على أنها غير قابلة للإرجاع و/أو غير قابلة للاسترداد على موقعنا الإلكتروني skino2.ae.

كيف يمكنني إرجاع منتجاتي؟

يرجى التواصل معنا لطلب استرداد المبلغ مع إرفاق فاتورة الشراء من موقعنا الإلكتروني skino2.ae في الإمارات العربية المتحدة خلال 30 يومًا. إذا كان المنتج مؤهلًا للإرجاع ويتوافق مع سياسة الإرجاع المذكورة أعلاه، فلا داعي لإرجاعه، وسنسعد بمساعدتك في معالجة عملية استرداد المبلغ عن طريق رصيد الدفع. إذا كنت بحاجة إلى منتج بديل، يمكنك تقديم طلب جديد عبر الموقع الإلكتروني.

إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بي، فكم من الوقت سيستغرق الأمر للحصول على المبلغ المسترد؟

ستستغرق العملية بأكملها ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بدءًا من اليوم الذي نخطرك فيه بأننا تلقينا منتجك إلى البنك الذي يقوم بمعالجة الإرجاع.

هل سأحصل على استرداد ضريبة القيمة المضافة عندما أقوم بإرجاع المنتجات؟

نعم، يمكنك ذلك. فقط تأكد من تقديم إثبات الشراء، مثل الإيصال أو فاتورة ضريبية.

لقد استُعيد لي مبلغ خاطئ. ماذا أفعل؟

إذا كنت تعتقد أنك تلقيت المبلغ المسترد الخاص بك بالمبلغ الخطأ، فيرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك.

ما هي خيارات الدفع التي تقبلونها؟

نحن نقبل Visa وMasterCard وAMEX وApple Pay

السعر المدرج على موقع Skin O2 Middle East الإلكتروني هو سعر التجزئة المقترح بالدرهم الإماراتي، شاملاً ضريبة القيمة المضافة المحلية. يتم توصيل منتجات Skin O2 الإمارات العربية المتحدة إلى دبي من مستودعاتنا في الإمارات العربية المتحدة، لذا لا تُضاف أي رسوم أو جمارك إلى سعر البيع المقترح، والذي يشمل ضريبة القيمة المضافة المحلية.

ما هي مكافآت O2؟

مكافآت O2 هو برنامج ولاء Skin O2، حيث يتمتع الأعضاء بعروض حصرية، ووصول مبكر للعروض الموسمية والإصدارات الجديدة، وغير ذلك الكثير. العضوية مجانية، وستكسب نقاطًا في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت على skino2.ae. يمكن للأعضاء استبدال النقاط بقسائم خصم Skin O2 الإلكترونية لاستخدامها عبر الإنترنت على skino2.ae. لم تكن عضوية Skin O2 يومًا بهذه الروعة!

الانضمام إلى مكافآت O2 مجاني. لإنشاء حساب Skin O2 Rewards، ما عليك سوى إنشاء حساب على موقعنا الإلكتروني وتزويدنا باسمك الكامل وبريدك الإلكتروني، كما ستحتاج إلى إنشاء كلمة مرور.

احصل على مكافآت O2

اجمع نقاط مكافآت O2 في كل مرة تتسوق فيها. إنفاق درهم إماراتي واحد = نقطة واحدة . يمكنك أيضًا الحصول على نقاط مكافآت O2 بمتابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتابة المراجعات، وإضافة تاريخ ميلادك، وغيرها الكثير!

لمشاهدة جميع الطرق للحصول على المكافآت، يرجى اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1

انقر على زر O2 Rewards الموجود في الجزء السفلي الأيسر من موقعنا الإلكتروني لفتح مشغل O2 Rewards.

مكافآت Skin O2

الخطوة 2

انقر على زر "اكسب نقاط O2" في المشغل (انظر أدناه) لفتح قائمة المكافآت

مكافآت Skin O2

الخطوة 3

اطلع على الطرق المختلفة لكسب النقاط والحصول على المكافآت من داخل المشغل عن طريق تقديم طلب وإضافة تاريخ ميلادك والمزيد!

مكافآت Skin O2
استرداد مكافآت O2

بمجرد حصولك على نقاط كافية تؤهلك للحصول على مكافأة، ستتمكن من تحويل نقاطك إلى قسيمة خصم للحصول على خصم على طلبك التالي. تحتوي كل قسيمة مكافأة على رمز فريد يجب عليك إدخاله عند الدفع. يجب تحويل نقاطك إلى قسائم مكافأة قبل استخدامها. إليك الطريقة:


الخطوة 1

انقر على زر O2 Rewards الموجود في الجزء السفلي الأيسر من موقعنا الإلكتروني لفتح مشغل O2 Rewards.

مكافآت Skin O2

الخطوة 2

إذا لم تكن قد سجلت دخولك إلى موقعنا باستخدام حساب المستخدم الخاص بك، فسترى ما يلي. يجب عليك تسجيل دخولك إلى موقعنا للاطلاع على مكافآتك المتاحة. إذا كان لديك حساب لدينا، فانقر على زر "تسجيل الدخول" (أسفل زر "التسجيل"). إذا كنت عميلاً جديدًا، فانقر على زر "التسجيل" واتبع التعليمات.

مكافآت Skin O2

الخطوة 3

بعد تسجيل دخولك، أعد فتح المُشغِّل (انظر الخطوة ١) وسترى "مرحبًا YOURNAME" ونقاطك المتاحة أعلى المُشغِّل. انظر المثال أدناه لعميل مُسجَّل الدخول.

مكافآت Skin O2

الخطوة 4

لاسترداد النقاط، انقر فوق الزر "استرداد" الموجود أسفل النص الذي ينص على "استرداد نقاط O2 الخاصة بك للحصول على مكافآت رائعة".

مكافآت Skin O2

الخطوة 5

تُظهر المعلومات المعروضة قيمة نقاط O2 قبل المتابعة. حاليًا، تساوي 10 نقاط O2 درهمًا إماراتيًا واحدًا. في المثال أدناه، يمتلك العميل 478 نقطة، أي ما يعادل 47.80 درهمًا إماراتيًا. بعد الانتهاء، انقر على زر "استرداد".

مكافآت Skin O2

الخطوة 6

استخدم شريط التمرير لضبط عدد النقاط التي ترغب باستبدالها. يمكنك استبدال ما لا يقل عن 60 نقطة، وما لا يزيد عن 1000 نقطة. ستظهر قيمة نقاطك على الشاشة. بعد تحديد المبلغ المناسب، انقر على "استبدال".

مكافآت Skin O2

الخطوة 7

بمجرد اكتمال عملية الاسترداد، سيظهر رمز الخصم جاهزًا للاستخدام في الشاشة التالية. ما عليك سوى نسخ الرمز ولصقه وإدخاله أثناء الدفع للتوفير! سيتم إرسال بريد إلكتروني برمز الخصم الخاص بك بعد استخدامه، ويمكنك الرجوع إليه لاحقًا.

مكافآت Skin O2
الأسئلة الشائعة حول المكافآت

ما هي قيمة مكافآت O2؟

حاليًا، تساوي ١٠ نقاط O2 درهمًا إماراتيًا واحدًا (دولارًا أستراليًا). لذا، إذا كان لدى العميل ٤٧٨ نقطة، فإن قيمتها تساوي ٤٧.٨٠ درهمًا إماراتيًا.


كم عدد النقاط التي أملكها؟

لمعرفة عدد نقاطك، تأكد من تسجيل دخولك إلى موقعنا باستخدام بريدك الإلكتروني، ثم انقر على مُشغّل المكافآت. سيظهر رصيد نقاطك الحالي في أعلى يمين المُشغّل.


كم من الوقت يستغرق ظهور نقاطي في حساب المكافآت الخاص بي؟

قد يستغرق ظهور أي منتج ما يصل إلى ١٤ يومًا. قد يستغرق ظهور تقييمات المنتج ما يصل إلى ٧ أيام. أما بالنسبة لأنشطة كسب النقاط الأخرى، فسيستغرق ظهور نقاطك بضع دقائق.


هل هناك حد أقصى لعدد النقاط التي يمكنني كسبها؟

لا - نحن لا نقيد ولائك.


هل هناك حد أدنى أو أقصى يمكنني استرداده؟

الحد الأدنى لاسترداد نقاط مكافآت O2 للحصول على رمز خصم هو 60 نقطة. الحد الأقصى لاسترداد النقاط لكل طلب هو 2000 نقطة.


هل ينتهي صلاحية رمز الخصم الذي تلقيته بعد استرداد نقاطي؟

لا، بمجرد استرداد نقاطك وتلقي رمز خصم، سيعمل هذا الرمز حتى يتم استخدامه.


هل يمكنني إلغاء قسيمتي أو إضافة نقاطي مرة أخرى؟

إذا كنت ترغب في إلغاء استرداد النقاط وإضافة النقاط مرة أخرى إلى حسابك، فيرجى الاتصال بنا وسنعمل على حل هذه المشكلة!


لم أتلق مكافآت عيد ميلادي

يرجى الملاحظة: لا يمكن استرداد مكافآت أعياد الميلاد للشهر الأول عند التسجيل الجديد. لذلك، إذا اشتركت اليوم وعيد ميلادك خلال الثلاثين يومًا القادمة، فلن تحصل على ٢٠٠ نقطة مكافآت إلا في العام التالي. هذا لمنع إساءة استخدام نظام المكافآت لدينا من خلال تحديد أعياد ميلاد قريبة جدًا في المستقبل. نشكر تفهمكم.


أين يمكنني استخدام رمز الخصم الخاص بي؟

يرجى استخدام رمز الخصم الخاص بك عند إتمام عملية الشراء بإدخاله في خانة رمز الخصم المُخصصة. يُرجى العلم أنه لا يُسمح باستخدام أكثر من رمز خصم واحد لكل طلب.


هل يمكنني دمج خصم المكافآت الخاص بي مع خصم آخر؟

للأسف، لا يسمح متجرنا إلا برمز خصم واحد لكل طلب، لذا إذا استخدمت رمز خصم خلال تخفيضات مثل يوم الملاكمة، فلن تتمكن من استخدام رمز خصم مكافآت O2. للأسف، هذا أحد قيود تطبيق سلة التسوق لدينا، ولا يمكننا تغييره حاليًا.


هل هناك أي منتجات مستثناة من خصم المكافآت الخاص بي؟

لا يُمكن استخدام خصومات المكافآت على بطاقات الهدايا أو مع أي عرض آخر. للأسف، يُمكن استخدام خصم واحد فقط لكل معاملة.


هل هناك حد أقصى لعدد النقاط التي يمكنني كسبها من مراجعات المنتج؟

نعم، سوف تحصل فقط على 100 نقطة كحد أقصى يوميًا من مراجعات المنتج (مراجعة واحدة يوميًا).

كيف أقوم بتسجيل حساب؟

التسجيل في حساب Skin O2 سهل للغاية! انقر هنا واتبع التعليمات، وانتهى الأمر!

هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

إذا كنت ترغب في تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابك، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك.