تخطى الى المحتوى
📢 خصم 20%* عند إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد! 🖤 استخدم الكود: UAE20
📢 خصم 20%* عند إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد! 🖤 استخدم الكود: UAE20

الأسئلة الشائعة

هل يمكنني الإضافة إلى الطلب الذي قمت بتقديمه للتو؟

للأسف لا، بمجرد تقديم الطلب، لا يمكننا إضافة عناصر إضافية. إذا تواصلت معنا عبر البريد الإلكتروني على الفور خلال ساعات العمل، فقد نتمكن من إلغاء الطلب الحالي حتى تتمكن من تقديم طلب جديد. سنحتاج إلى رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

أين تأكيد الطلب الخاص بي؟

يرجى الانتظار بضع دقائق حتى يصل البريد الإلكتروني. وأيضًا، في بعض الأحيان قد ينتهي الأمر بتأكيد طلبك في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها/البريد العشوائي في بريدك الإلكتروني. إذا لم تتمكن من العثور على التأكيد الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء الودود لدينا.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

بمجرد تعبئة طلبك وشحنه، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن تحتوي على رابط لتتبع طلبك باستخدام رقم التتبع. يرجى الاتصال بنا إذا كنت تواجه صعوبات في التتبع.

كم سعر الشحن الداخلي داخل أستراليا؟

سيتم احتساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الخروج.

ستتحمل الطلبات الأسترالية التي تقل قيمتها عن 99 دولارًا رسوم شحن ثابتة بقيمة 12.95 دولارًا .

الطلبات الأسترالية التي تزيد قيمتها عن 99 دولارًا تحصل على شحن مجاني .

طريقة التوصيل
الطلب الكلي
يكلف
الأطر الزمنية للتسليم
بريد أستراليا القياسي
أقل من 99 دولارًا
12.95 دولارًا
المترو: 2-5 أيام*
إقليمياً: 3-10 أيام*
بريد أستراليا القياسي
أكثر من 99 دولارًا
ًالشحن مجانا
المترو: 2-5 أيام*
إقليمياً: 3-10 أيام*
أستراليا بوست اكسبرس
جميع الطلبات
15 دولارًا
المترو: 1-3 أيام*
إقليمياً: 3-5 أيام*
كم تكلفة الشحن الدولي؟

نحن نقدم الشحن الدولي للعديد من البلدان الدولية. للحصول على قائمة بالبلدان المستبعدة التي لا نقوم بالشحن إليها، يرجى قراءة المزيد أدناه.

سيتم احتساب رسوم الشحن لطلبك وعرضها عند الخروج.


نيوزيلندا

ستتحمل الطلبات النيوزيلندية التي تقل قيمتها عن 150 دولارًا رسوم شحن ثابتة بقيمة 12.95 دولارًا . وبدلاً من ذلك، يمكنك اختيار الشحن السريع مقابل 35 دولارًا.

يتم شحن الطلبات النيوزيلندية التي تزيد قيمتها عن 150 دولارًا عبر البريد السريع المجاني .

طريقة التوصيل
الطلب الكلي
يكلف
الأطر الزمنية للتسليم
معيار نيوزيلندا
أقل من 150 دولارًا
12.95 دولارًا
7-12 يومًا*
نيوزيلندا اكسبرس
أقل من 150 دولارًا
35 دولارًا
3-8 أيام*
نيوزيلندا اكسبرس
أكثر من 150 دولارًا
حر
3-8 أيام*

باقي العالم

ستتحمل الطلبات الدولية التي تقل قيمتها عن 150 دولارًا رسوم شحن ثابتة بقيمة 35 دولارًا .

يتم شحن الطلبات الدولية التي تزيد قيمتها عن 150 دولارًا عبر البريد السريع المجاني .

طريقة التوصيل
الطلب الكلي
يكلف
الأطر الزمنية للتسليم
أستراليا بوست إنترناشيونال إكسبريس
أقل من 150 دولارًا
35 دولارًا
5-10 أيام*
أستراليا بوست إنترناشيونال إكسبريس
أكثر من 150 دولارًا
حر
5-10 أيام*

قد يخضع طلبك لرسوم الاستيراد والضرائب (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة)، والتي يتم فرضها بمجرد وصول الشحنة إلى بلد وجهتك. لا تتحمل شركة Skin O2 مسؤولية هذه الرسوم إذا تم تطبيقها وتقع على عاتقك كعميل.

في الوقت الحالي، لا نقوم بالشحن إلى البلدان التالية:

أفغانستان، ألبانيا، الجزائر، ساموا الأمريكية، أنغولا، أنغيلا، أنتيغوا، أرمينيا، أروبا، أذربيجان، جزر البهاما، بنغلاديش، بربادوس، بيلاروسيا، بليز، بنين، برمودا، بوتان، بونير، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، إقليم المحيط الهندي البريطاني، بوركينا فاسو، بوروندي، كمبوديا، الكاميرون، جزر الكناري، الرأس الأخضر، جزر كايمان، جمهورية أفريقيا الوسطى، تشاد، جزر القمر، الكونغو، الكونغو الديمقراطية، كوستاريكا، كوت ديفوار، كوبا، كوراكاو، جيبوتي، دومينيكا، الدومينيكان جمهورية مصر العربية، السلفادور، إريتريا، إثيوبيا، جزر فوكلاند، جزر فارو، غيانا الفرنسية، الجابون، غامبيا، جورجيا، غانا، جرينلاند، غرينادا، غوادلوب، غوام، غواتيمالا، جمهورية غينيا، غينيا بيساو، غينيا الاستوائية , غيانا، هايتي، هندوراس، أيسلندا، إيران، العراق، جامايكا، الأردن، كازاخستان، كينيا، كوريا الشمالية، كوسوفو، قيرغيزستان، لاوس، لبنان، ليسوتو، ليبيريا، ليبيا، مدغشقر، ملاوي، جزر المالديف، مالي، جزر ماريانا، مارشال الجزر، المارتينيك، موريتانيا، موريشيوس، مايوت، ميكرونيزيا، مولدوفا - جمهورية منغوليا، الجبل الأسود - جمهورية مونتسيرات، المغرب، موزمبيق، ميانمار، ناميبيا، نيبال، نيفيس، نيكاراغوا، النيجر، نيجيريا، مقدونيا الشمالية، بالاو، فلسطين، بنما، بورتوريكو، ريونيون - جزيرة الاتحاد الروسي، رواندا، سانت هيلانة، ساو تومي وبرينسيبي، السنغال، سيشيل، سيراليون، الصومال، أرض الصومال - جمهورية جنوب السودان، سانت بارتيليمي، سانت أوستاتيوس، سانت كيتس، سانت لوسيا، سانت مارتن، سانت فنسنت، سريلانكا، السودان، سورينام، سوازيلاند، سوريا، طاجيكستان، تنزانيا، تيمور الشرقية، توغو، ترينيداد وتوباغو، تونس، تركمانستان، جزر تركس وكايكوس، أوغندا ، أوكرانيا، أوزبكستان، جزر فيرجن-بريطانيا، جزر فيرجن-الولايات المتحدة، اليمن، زامبيا، زيمبابوي.

متى يجب أن أتوقع وصول طلبي؟

الطلبات الأسترالية

نهدف إلى شحن الطلبات المقدمة قبل الساعة 12 ظهرًا بتوقيت شرق أستراليا من الاثنين إلى الجمعة في نفس اليوم. سيتم شحن الطلبات المقدمة بعد ذلك الوقت في يوم العمل التالي.

يرجى الانتظار لبضعة أيام إضافية حتى يتم شحن الطلبات وتسليمها عندما يكون لدينا تخفيضات أو عندما تكون هناك عطلة عامة في كوينزلاند.

يتم شحن الطلبات عبر البريد الأسترالي القياسي

المترو: 2-5 أيام عمل من الطلب حتى التسليم

إقليميًا: 3-10 أيام عمل من الطلب حتى التسليم.

الطلبات التي يتم شحنها عبر البريد السريع الأسترالي

المترو: 1-3 أيام عمل من الطلب حتى التسليم

إقليميًا: 3-5 أيام عمل من الطلب حتى التسليم

الطلبات الدولية

سيتم شحن جميع الطلبات الدولية عن طريق البريد الأسترالي للشحن السريع الدولي. يرجى الانتظار من 5 إلى 10 أيام عمل حتى يصل طلبك بعد تلقي رسالة تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني.

كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟

يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على موقعنا للتحقق من حالة طلبك.

عندما يتم شحن طلبك، ستتلقى إشعارًا بالبريد الإلكتروني منا يتضمن رقم تتبع يمكنك استخدامه للتحقق من حالته. يرجى الانتظار لمدة تصل إلى 48 ساعة حتى تصبح معلومات التتبع متاحة مع شركة الشحن.

الطلبات المحلية: إذا لم تستلم طلبك خلال 7-10 أيام عمل (95% من طلباتنا تصل خلال 3-5 أيام عمل) من استلام رسالة تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني، فيرجى الاتصال بمزود خدمة البريد السريع كما هو مذكور في رسالة تأكيد الشحن الإلكترونية. .

الطلبات الدولية: إذا لم تستلم طلبك خلال 21 يومًا (يتم استلام 95% من الطلبات خلال 5-15 يومًا) من استلام رسالة تأكيد الشحن عبر البريد الإلكتروني، فيرجى الاتصال بشركة الشحن أولاً.

إذا كنت لا تزال بحاجة إلى المساعدة بعد الاتصال بالبريد السريع، فيرجى إخبارنا وسنساعدك بأفضل ما في وسعنا.

متى سأحصل على طلبي المسبق؟

إذا قمت بطلب العناصر المتاحة وتلك التي تم طلبها مسبقًا، فسنرسل لك الطلب بالكامل عند وصول العنصر النهائي.

إذا كنت ترغب في الحصول على العناصر المتاحة أولا، يرجى تقديم طلبين منفصلين.

بالنسبة لجميع الطلبات المسبقة، يرجى ملاحظة أن تاريخ " الإرسال بحلول " هو دليل ويتم شحن العناصر غالبًا قبل هذا التاريخ.

هل يمكنني استلام طلبي/النقر والاستلام؟

يمكنك تخطي رسوم الشحن من خلال خدمة الاستلام المحلية المجانية في جولد كوست. بعد تقديم طلبك واختيار الاستلام المحلي عند الخروج، سيكون طلبك جاهزًا للاستلام خلال يوم إلى يومي عمل. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا عندما يكون طلبك جاهزًا بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية ومكان استلامه.

ساعات الاستلام المحلية لدينا هي 8:30 صباحًا - 2:30 ظهرًا من الاثنين إلى الجمعة. يرجى أن تكون معك رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني عندما تأتي.

يرجى ملاحظة: قد يكون الاستلام المحلي غير متاح مؤقتًا أثناء فرض قيود الإغلاق بسبب فيروس كورونا.

ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بك؟

نأمل أن تكون سعيدًا بشراء Skin O2 المليء بالجمال. إذا غيرت رأيك بشأن عملية الشراء، فلدينا سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا، مما يعني أن لديك 30 يومًا بعد استلام العنصر الخاص بك لطلب الإرجاع.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على إرجاع، يجب اعتبار العنصر معيبًا بواسطة Skino2 وألا يتضرر من قبل المستخدم، أو قديمًا أو بالنسبة للبضائع المرسلة إلى عنوان خاطئ بسبب تغيير العنوان بعد الشراء. ستحتاج إلى إيصال أو إثبات الشراء المباشر من موقع Skino2 والذي يمكن العثور عليه في بريدك الإلكتروني. إذا قمت بشراء بضائع من المتجر أو من موقع ويب آخر، فيرجى الاتصال بهذا المورد مباشرة. لبدء الإرجاع، يرجى ملء النموذج الموجود هنا.

لمزيد من المعلومات حول سياسات الإرجاع الخاصة بنا، يرجى زيارة صفحة الإرجاع والاستبدال .

ما هي خيارات الدفع التي تقبلونها؟

نحن نقبل Visa وMasterCard وAmerican Express وPaypal وAfterpay وKlarna وZipPay وPOLI Payments.

ما هي مكافآت O2؟

O2 Rewards هو برنامج ولاء Skin O2 حيث يستمتع الأعضاء بالعروض الحصرية والوصول المبكر إلى العروض الترويجية الموسمية وعمليات الإطلاق الجديدة وغير ذلك الكثير. العضوية مجانية وتكسب نقاطًا في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت على موقع Skino2.com.au. يمكن للأعضاء بعد ذلك استبدال النقاط بقسائم خصم Skin O2 عبر الإنترنت لاستخدامها عبر الإنترنت على الموقع Skino2.com.au. إن كونك عضوًا في عائلة Skin O2 لم يكن أمرًا مجزيًا على الإطلاق!

O2 Rewards مجاني للانضمام. لإنشاء حساب Skin O2 Rewards، ما عليك سوى إنشاء حساب على موقعنا الإلكتروني وتقديم اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني، وستحتاج أيضًا إلى إنشاء كلمة مرور.

احصل على مكافآت O2

اجمع نقاط O2 Rewards في كل مرة تتسوق فيها. إنفاق 1 دولار = نقطة واحدة. يمكنك أيضًا كسب نقاط O2 Rewards من خلال متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وكتابة التعليقات وإضافة عيد ميلادك على سبيل المثال لا الحصر!

لعرض كافة الطرق حول كيفية كسب المكافآت، يرجى اتباع الخطوات التالية:


الخطوة 1

انقر فوق الزر O2 Rewards الموجود في الجزء السفلي الأيسر من موقعنا لفتح مشغل O2 Rewards.

مكافآت الجلد O2

الخطوة 2

انقر فوق الزر "EARN O2 POINTS" في المشغل (انظر أدناه) لفتح قائمة المكافآت

مكافآت الجلد O2

الخطوه 3

شاهد الطرق المختلفة لكسب النقاط واحصل على المكافأة من داخل المشغل من خلال متابعتنا وإضافة تاريخ ميلادك والمزيد!

مكافآت الجلد O2
استرداد مكافآت O2

بمجرد حصولك على نقاط كافية للتأهل للحصول على مكافأة، ستتمكن من تحويل نقاطك إلى قسيمة خصم للحصول على المال من طلبك التالي. تتضمن كل قسيمة مكافأة رمزًا فريدًا يجب عليك إدخاله عند الدفع. يجب تحويل نقاطك إلى قسائم مكافآت قبل استخدامها. إليك الطريقة:


الخطوة 1

انقر فوق الزر O2 Rewards الموجود في الجزء السفلي الأيسر من موقعنا لفتح مشغل O2 Rewards.

مكافآت الجلد O2

الخطوة 2

إذا لم تقم بتسجيل الدخول إلى موقعنا باستخدام حساب المستخدم الخاص بك، فسوف ترى ما يلي. يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقعنا لرؤية المكافآت المتاحة لك. إذا كان لديك حساب معنا، فانقر فوق الزر "تسجيل الدخول" (أسفل زر التسجيل). إذا كنت عميلاً جديدًا، فانقر فوق الزر "تسجيل" واتبع التعليمات.

مكافآت الجلد O2

الخطوه 3

بمجرد تسجيل الدخول، أعد فتح المشغل (راجع الخطوة 1) وسترى "Hi YOURNAME" والنقاط المتاحة لديك في الجزء العلوي من المشغل. انظر المثال أدناه للعميل الذي قام بتسجيل الدخول.

مكافآت الجلد O2

الخطوة 4

لاستبدال النقاط، انقر فوق الزر "استرداد" أسفل النص الذي يقول "استبدل نقاط O2 الخاصة بك للحصول على مكافآت رائعة".

مكافآت الجلد O2

الخطوة 5

توضح المعلومات المعروضة مقدار نقاط O2 الخاصة بك قبل المتابعة. تبلغ قيمة 10 نقاط O2 حاليًا 1 دولار أسترالي. لذلك في المثال أدناه، لدى العميل 478 نقطة بقيمة 47.80 دولارًا أستراليًا. بمجرد أن تصبح جاهزًا، انقر فوق الزر "استرداد".

مكافآت الجلد O2

الخطوة 6

استخدم شريط التمرير لضبط عدد النقاط التي تريد استبدالها، يمكنك استبدال ما لا يقل عن 60 نقطة والحد الأقصى 1000 نقطة. سيتم عرض قيمة نقاطك على الشاشة. بمجرد تحديد المبلغ الصحيح، انقر فوق "استرداد".

مكافآت الجلد O2

الخطوة 7

بمجرد اكتمال عملية الاسترداد، سترى رمز الخصم الخاص بك على الشاشة التالية جاهزًا للاستخدام. ما عليك سوى نسخ الرمز الخاص بك ولصقه وإدخاله أثناء الدفع لحفظه! يتم أيضًا إرسال بريد إلكتروني يحتوي على رمز الخصم الخاص بك بمجرد استرداده والذي يمكنك الرجوع إليه في وقت لاحق.

مكافآت الجلد O2
الأسئلة الشائعة حول المكافآت

ما هي قيمة مكافآت O2؟

تبلغ قيمة 10 نقاط O2 حاليًا 1 دولار أسترالي. وبالتالي، إذا كان لدى العميل 478 نقطة، فهذا يساوي 47.80 دولارًا أستراليًا.


كم عدد النقاط التي أملكها؟

لمعرفة عدد النقاط التي لديك، تأكد من تسجيل الدخول إلى موقعنا باستخدام بريدك الإلكتروني ثم انقر فوق مشغل المكافآت. في أعلى يمين المشغل، سيتم عرض رصيد نقاطك الحالي.


ما هي المدة التي تستغرقها نقاطي لتظهر في حساب المكافآت الخاص بي؟

قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يومًا لشراء أي منتج. قد يستغرق ظهور مراجعات المنتج ما يصل إلى 7 أيام. بالنسبة لأنشطة كسب النقاط الأخرى، سيستغرق الأمر بضع دقائق حتى تظهر نقاطك.


هل هناك حد لعدد النقاط التي يمكنني كسبها؟

لا - نحن لا نحد من ولائك.


هل هناك حد أدنى أو أقصى يمكنني استرداده؟

الحد الأدنى لمبلغ مكافآت O2 الذي ستحتاج إلى استرداده للحصول على رمز الخصم هو 60 نقطة. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك استبداله لكل طلب هو 1000 نقطة.


هل تنتهي صلاحية رمز الخصم الذي تلقيته بعد استبدال نقاطي؟

لا، بمجرد استبدال نقاطك والحصول على رمز الخصم، سيعمل هذا الرمز حتى يتم استخدامه.


هل يمكنني إلغاء قسيمتي أو إضافة نقاطي مرة أخرى؟

إذا كنت ترغب في إلغاء عملية الاستبدال الخاصة بك وإضافة النقاط مرة أخرى إلى حسابك، يرجى الاتصال بنا وسنقوم بتسوية الأمر!


لم أتلق مكافآت عيد ميلادي

يرجى ملاحظة: لا يمكن استرداد مكافآت عيد الميلاد للشهر الأول كاشتراك جديد. لذا، إذا قمت بالتسجيل اليوم وكان عيد ميلادك خلال الثلاثين يومًا القادمة، فلن تحصل على 200 نقطة مكافأة حتى عيد ميلادك في العام التالي. وذلك لمنع إساءة استخدام نظام المكافآت لدينا من خلال تقديم أعياد ميلاد قريبة جدًا في المستقبل. نحن نقدر تفهمك.


أين يمكنني استخدام رمز الخصم الخاص بي؟

يرجى استخدام رمز القسيمة الخاص بك أثناء الدفع عن طريق إدخاله في مربع رمز الخصم الموجود. يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام رمز خصم واحد فقط لكل طلب.


هل يمكنني الجمع بين خصم المكافآت الخاص بي وخصم آخر؟

لسوء الحظ، يسمح متجرنا برمز خصم واحد فقط لكل طلب، لذلك إذا كنت تستخدم رمز الخصم أثناء عملية بيع مثل Boxing Day، فلن تتمكن من استخدام رمز خصم O2 Rewards الخاص بك. لسوء الحظ، يعد هذا أحد القيود على تطبيق عربة التسوق الخاص بنا والذي لا يمكننا تغييره في هذه المرحلة.


هل هناك أي منتجات مستثناة من خصم مكافآتي؟

لا يمكن استخدام خصومات المكافآت على بطاقات الهدايا أو بالاشتراك مع أي عرض آخر. لسوء الحظ، يمكن استخدام خصم واحد فقط لكل معاملة.


هل هناك حد لعدد النقاط التي يمكنني الحصول عليها من تقييمات المنتجات؟

نعم، سوف تكسب فقط 25 نقطة كحد أقصى يوميًا من مراجعات المنتج (مراجعة واحدة يوميًا).

كيف أصبح بائعًا أو تاجر جملة؟

تواصل معنا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني مباشرة لتقديم طلب لتصبح تاجر جملة أو مخزنًا.

هل يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟

إذا كنت ترغب في تغيير عنوان البريد الإلكتروني لحسابك، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك.